جهة فاس – مكناس: تنديد و استنكار واسع ضد القرار الانتقامي للمدير الإقليمي لمديرية ميدلت ضد المناضل محمد بنحدو

img

على إثر القرار الانتقامي الجائر الذي اتخذه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بميدلت ضد أخينا محمد بنحدو الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بميدلت بسبب عمله النقابي الجاد والمسؤول الفاضح لخروقات و تجاوزات هذا المسؤول الإقليمي الذي طالما حارب العمل النقابي الحقيقي المستقل عن الإدارة ، يعلن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بجهة فاس – مكناس ما يلي :

  • تنديده و استنكاره للقرار الانتقامي للمدير الإقليمي لمديرية ميدلت ضد الأخ محمد بنحدو الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم.
  • تضامنه المطلق و اللامشروط مع أخينا المناضل محمد بنحدو الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بميدلت ضد القرار الانتقامي المفضوح الذي يهدف صاحبه من ورائه التضييق على العمل النقابي الجاد و تكميم الأفواه.
  • استغرابه من هذا القرار الذي يعود بنا إلى سنوات الرصاص و يكشف عن عقليات مسؤولين لا زالوا يحنون إليها.
  • تثمينه عاليا قرار المكتب التنفيذي الداعي إلى تنظيم قافلة تضامنية إلى أكاديمية درعة تافلالت يوم الأربعاء 21 مارس 2018 للاحتجاج على هذا القرار الانتقامي.
  • دعوته كل المناضلين و المناضلات إلى التعبئة و الاستعداد لإنجاح هذه المحطة النضالية التضامنية مع أخينا محمد بنحدو لثني مديرية ميدلت عن غيها وتعود إلى جادة الصواب و تنكب على حل المشاكل الحقيقية لنساء و رجال التعليم بدل الاهتمام بمحاربة النقابيين و العمل النقابي الجاد و المسؤول.
  • مطالبته السيد مدير أكاديمية درعة تافيلالت التدخل العاجل لإلغاء هذا الإجراء التعسفي الانتقامي البئيس و إعادة الأمور إلى نصابها.

عـــــــاش الاتحاد المغربي للشغل – عــاشــت الجامعة الوطنية للتعليم

عـــــــاشــت الشغيلة التـــــعليمية

 

                                                                                       المكتب الجهوي

الكاتب fneumtma_2015

fneumtma_2015

مواضيع متعلقة

اترك رداً