انتخاب المناضل حسن اومريبط كاتبا وطنيا لنقابة الادراة التربوية

img

تم اليوم 25 نونبر 2017،انتخاب المناضل حسن أومريبط كاتبا وطنيا لنقابة الإدارة التربوية التابعة للجامعة الوطنية للتعليم – ا م ش – بالإجماع،خلال أشغال المؤتمر الوطني  الثالث لهذه الهيئة ، حيث  احتضنت قاعة فلسطين بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالبيضاء فعاليات هذا العرس النضالي الذي ضم أكثر من 540 مؤتمر و مؤتمرة مثلوا مختلف جهات و أقاليم المملكة من طنجة إلى الكويرة.
و قد افتتح المؤتمر بكلمة توجيهية من  الأخ  الميلودي مخارق ، الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل و الذي عبر عن تضامن الأمانة الوطنية مع كل الشغيلة التعليمية عامة و اطر الإدارة التربوية خاصة  و عن دعمه جميع النضالات حتى تحقيق جميع المطالب المشروعة لهذه الفئة العريضة  و الفاعلة الأساسية في الرفع من أداء المدرسة العمومية.

بعد ذلك ألقى الأخ الكاتب الوطني للجامعة كلمة نوه من خلالها بالحضور الوازن للمناضلات و المناضلين حيث اعتبره مؤشرا على نجاح هذه المحطة التنظيمية و النضالية. كما أكد على استمرار الجامعة في دعم نضالات هذه الهيئة و الترافع بكل صدق على ملفها المطلبي الذي يبقى مشروعا باعتبار الدور المحوري و المهم الذي تلعبه هذه الفئة داخل المدرسة العمومية. و في النهاية دعا كافة الاخوة و الاخوات الى استثمار هذه المحطة لتشكيل أجهزة قوية قادرة على الحوار و التفاوض بنجاعة و الاصرار على النضال حتى تحقيق مضمون شعار هذا المؤتمر الناجح.

نترككم مع الصور :

الكاتب fneumtma_2015

fneumtma_2015

مواضيع متعلقة

اترك رداً