مكتب نساء التعليم للجامعة بتازة يهنئ العاملات بالقطاع بمناسبة 8 مارس و يعلن تضامنه مع الأستاذات المتدربات

img

مكتب نساء التعليم للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي يهنئ الأستاذات العاملات بقطاع التعليم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ويدعوهن للاحتفال به بالنضال إلى صفوف الأستاذات المتدربات يوم الثلاثاء 08 مارس2016 على الساعة 17h30 أمام مقر الاتحاد المغربي للشغل بتازة.

عقد مكتب نساء التعليم للجامعة الوطنية للتعليم المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل يوم الأحد 06 مارس 2016 بمقر الاتحاد بتازة اجتماعا خصص لمناقشة الأنشطة المقترحة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة ، وكذلك توجيه المكتب الإقليمي حول ضرورة مشاركة المكتب في الوقفة الاحتجاجية التي تعتزم الأستاذات المتدربات عقدها في نفس اليوم تفعيلا للبرنامج النضالي للأساتذة المتدربين ، وبعد نقاش جاد ومسؤول بين عضوات المكتب فإن مكتب نساء التعليم (إ.م.ش) يعلن ما يلــــــــــــــــــــــي:
• تضامنه المطلق مع نضالات الأستاذات المتدربات وتطالب الحكومة بالسحب الفوري للمرسومين المشؤومين وتحملها مسؤولية ما قد ينتج عن تماطلها.
• تهنئــــته لنساء التعليم العاملات بنساء التعليم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
• قرارها بتحويل النشاط التواصلي الذي قرر عقده سلفا خلال هذا اليوم إلى الاحتفال باليوم العالمي للمرأة من خلال الاحتجاج إلى صفوف الأستاذات الطالبات يوم الثلاثاء 08مارس 2016 أمام مقر الاتحاد المغربي للشغل تازة على الساعة h 3017.
• مطالبته النيابة الإقليمية بالتمييز الإيجابي لصالح الأستاذات العاملات بالوسط القروي و تفعيل الاتفاق المبرم مع مكتب نساء التعليم خلال آخر لقاء.
وفي الأخير يدعو مكتب نساء التعليم للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل كل مناضلاته ومنخرطاته إلى الالتفاف حول منظمتهم الوحدوية ، الديمقراطية و المستقلة عن الدولة و الأحزاب و الانخراط في كل الأشكال النضالية المسطرة من طرف الأستاذات المتدربات.
عاشت الجامعة الوطنية للتعلــــــــيم
عـاش الاتحاد المغربـــي للشـــــــغل
منظمة وحدوية ديمقراطية ومستقلة عن مكتب نساء التعليم
شارع علال بن عبد الله ، تازة

الكاتب fneumtma_2015

fneumtma_2015

مواضيع متعلقة

اترك رداً